كيس ورق كرافت غير سامة، والرائحة، وغير ملوثة للبيئة
- Jun 20, 2018 -

أكياس ورق كرافت غير سامة، والرائحة، وغير ملوثة للبيئة. أنها تفي بالمعايير الوطنية لحماية البيئة. لديهم قوة عالية وعالية من الحماية البيئية. وواحدة من مواد التغليف الحماية البيئية الأكثر شعبية في العالم. أصبحت تستخدم باستخدام ورق الكرافت جعل أكياس ورق كرافت أكثر وأكثر على نطاق واسع. التسوق في السوبر ماركت، مراكز التسوق، محلات الأحذية، ومحلات الملابس، إلخ، ترد عموما مع أكياس ورق كرافت، التي مريحة للعملاء لتنفيذ البنود التي تم شراؤها. أكياس ورق كرافت أكياس التغليف الصديقة للبيئة مع مجموعة واسعة من المنتجات.

كيس ورق كرافت هو إنتاج المواد المركبة أو كرافت نقية ورق التغليف الحاوية، حماية البيئة غير سامة، والرائحة، غير ملوثة، ذات المحتوى الكربوني المنخفض، تمشيا مع المعايير البيئية الوطنية، مع قوة عالية، عالية البيئية الحماية، وهي مواد التغليف الحماية البيئية الأكثر شعبية في العالم واحد.

كيس ورق كرافت يستند كل لب الخشب الورق. اللون ينقسم إلى ورق الكرافت الأبيض وورق الكرافت أصفر. يمكن استخدام المواد PP معطف طبقة من الفيلم على الورق. أنها تلعب دوراً في تسرب المياه. ويمكن إجراء قوة الكيس من واحد إلى ست طبقات وفقا لمتطلبات العملاء. ، دمج الطباعة وحقيبة. وتنقسم افتتاح وإغلاق طرق الختم الحراري وختم الورق ولصق يقعر.

نطاق التطبيق

المواد الكيماوية الخام والغذاء والمكملات الصيدلانية، بناء مواد وسوبر ماركت للتسوق، والملابس وغيرها كلها مناسبة لصناعة الورق البنى كيس التغليف.