استخدام كيس الشاي
- Jun 20, 2018 -

Fuyan

1. تورم الجليد يساعد على انتفاخ عين الوذمة. ومع ذلك ، لأنه أكثر غضبًا ، تصبح مرونة الجلد حول العين ضعيفة ، لذلك من الأفضل عدم استخدام هذه الطريقة كل يوم.

2. دافئ ضد الدوائر المظلمة ، ودرجة الحرارة أعلى قليلا يمكن أن تعزز الدورة الدموية حول العينين لتحسين الدوائر المظلمة التي شكلتها الدورة الدموية الفقيرة. ومع ذلك ، لاحظ أن درجة الحرارة لا ينبغي أن تكون مرتفعة للغاية لمنع تشكيل الخطوط الدقيقة.

3. عموما تستخدم أكياس الشاي الجليد في الصباح ، وعادة ما تستخدم أكياس الشاي الدافئ في الليل ، وبعد تطبيق أكياس الشاي الدافئة ، وتطبيق بعض كريم ترطيب العين ، سيتم مضاعفة التأثير.

4. الشاي الأخضر يستخدم عادة. الشاي الاخضر يحتوي على مكونات مضادة للأكسدة. لا تستخدم الشاي الأسود ، خاصة بين عشية وضحاها ، لأن مكونات الشاي الأسود يمكن أن تتدهور بسهولة بعد تركها في الهواء لفترة طويلة.

حمام

في الواقع ، في البلدان الأوروبية ، وشكلت الاستحمام مع الشاي Huaguo منذ فترة طويلة تقليد. غني بفيتامين C و E في الزهرة والفاكهة يساعدان في تبييض البشرة ومقاومتها للشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك ، شاي Huaguo هو قليل الحموضة بعد التخمير ، وله تأثير ضئيل على تهيج الجلد ، وله تأثير أيضا على تغيير صلابة المياه في الشمال.

أضف كيس شاي الفواكه والزهور بدون نكهة إلى حوض الاستحمام وانقع في الجسم لمدة 15 دقيقة.

استخدامات اخرى

بالإضافة إلى مواد رائحة الأحذية: جوارب النفايات أو الرمل ، العصابات المطاطية ، وشرب بقية وتجفيف الشاي. وضع الشاي المجفف في جوارب مستعملة. بالإضافة إلى رائحة الأحذية أكياس الشاي الصغيرة سوف يتم ، وأخيرا بعد خلع الأحذية كل يوم ، وضع كيس الشاي الصغيرة داخل الأحذية ، وارتداء الأحذية في اليوم التالي ، ثم خارج ، حتى الأحذية داخل الذوق سوف تختفي . كما اقترح السيد كي أنه بعد استخدام أكياس الشاي كل يوم ، يجب أن يتم نقلها إلى مكان جاف للتهوية ، بحيث يمكن إعادة استخدام أكياس الشاي ، كما أن تأثير إضافة الروائح للأحذية واضح أيضًا.

عند تنظيف زيت أدوات المائدة ، امسحها بكيس الشاي قبل الغسيل. هذا يمكن ان يوفر كمية من غسل الاطباق جوهر. الشاي له تأثير امتصاص الزيت وإزالة النفط. إذا كانت الأطباق ليست دهنية للغاية ، حتى بعد مسح كيس الشاي ، ليس من الضروري استخدام منظف غسل الصحون. فمن الطبيعي ولا تؤذي اليد!