حقيبة التسوق غير المنسوجة هي منتج أخضر
- Jun 20, 2018 -

الأكياس غير المنسوجة (المعروفة باسم الأكياس غير المنسوجة) هي منتجات خضراء صلبة ودائمة وجذابة في المظهر ، قابلة للتنفس ، قابلة لإعادة الاستخدام ، قابلة للغسيل ، ويمكن أن تكون إعلانات مطبوعة على الشاشة ، خبز على البخار ، خدمة طويلة ، مناسبة لأي شركة ، أي صناعة مثل الإعلان استخدام الدعاية والهدايا. بينما يتسوق المستهلكون ، يحصلون أيضًا على حقيبة غير منسوجة رائعة. لقد حصل التجار على إعلانات غير ملموسة ولديهم أفضل ما في العالمين. لذلك ، أصبحت الأقمشة غير المنسوجة تحظى بشعبية متزايدة في السوق.

المنتج مصنوع من الأقمشة غير المنسوجة. إنه جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة التي تكون مقاومة للرطوبة ، للتنفس ، مرنة ، خفيفة الوزن ، غير قابلة للاشتعال ، سهلة التحلل ، غير سامة ، غير مزعجة ، غنية بالألوان ، منخفضة السعر ، وقابلة لإعادة التدوير. يمكن أن تتحلل المادة بشكل طبيعي لمدة 90 يومًا في الخارج ، وتوضع في الداخل لمدة تصل إلى 5 سنوات ، وغير سامة ، وعديمة الرائحة ، وخالية من أي مادة متبقية عند إحراقها ، بحيث لا تلوث البيئة وهي دوليا معترف به كمنتج صديق للبيئة يحمي بيئة الأرض.

المميزات والعيوب

أفضلية

1) التهوية 2) الترشيح 3) العزل 4) الامتصاص 5) طارد الماء 6) قابلية التوسع 7) لا ضجة 8) شعور جيد ، ناعم 9) خفيف الوزن 10) مرن وقابل للانعكاس 11) لا اتجاه للنسيج 12) إنتاجية أعلى وأسرع الإنتاج من الملابس النسيجية 13) انخفاض الأسعار ، والإنتاج الضخم ، الخ

نقائص

1) ضعف القوة والمتانة مقارنة بالأقمشة المنسوجة 2) لا يمكن تنظيفها مثل الأقمشة الأخرى 3) يتم ترتيب الألياف في اتجاه معين ، بحيث يتم تقسيمها بسهولة من الزوايا القائمة. لذلك ، تهدف التحسينات في أساليب الإنتاج بشكل رئيسي إلى منع تحسين التقسيم.


زوج من: نوع كيس الشاي

في المادة التالية : طريقة إنتاج كيس ورق الكرافت