الأفلام هي فيلم أبيض وأسود ، فيلم ملون ، الخ
- Jun 20, 2018 -

1 ، فيلم أبيض وأسود: وفقا للأداء اللون يمكن تقسيمها إلى فيلم كامل اللون ، فيلم ملون ، فيلم أعمى اللون ، فيلم الأشعة تحت الحمراء ، فيلم الأشعة السينية ، وما إلى ذلك ، يستخدم عادة هو فيلم كامل اللون ، بالألوان الكاملة الفيلم هو مجموعة متنوعة من الألوان الطبيعية ، ويمكن عرض كل من الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأزرق والأرجواني في ظلال مختلفة من اللون الأسود. بالإضافة إلى اللون الأزرق والأرجواني في الضوء المرئي ، يمكن لصحيفة فصل الألوان أيضًا أن تشعر بالأصفر والأخضر ، ولا يمكن الشعور باللون الأحمر. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الأفلام في لوحات الطباعة وأحيانًا للتصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية. الستائر الملونة حساسة للضوء الأزرق البنفسجي في الضوء المرئي وغير حساسة جدا للضوء الأخضر والأحمر.

تستخدم بشكل عام للوثائق والنسخ السينمائي بالأبيض والأسود. تستخدم الأجهزة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء ، والتي تختبر على وجه التحديد أطوال موجات الضوء الأحمر ، بشكل عام للتصوير الجوي والعسكري.

اختيار فيلم أبيض وأسود: كيفية اختيار سرعة منخفضة ، سرعة متوسطة أو فيلم عالية السرعة ، وفقا لموضوع اطلاق النار ، ظروف التصوير ، والتكبير الصورة النهائية ومتطلبات مختلفة أخرى لاتخاذ قرار.

في ظل الظروف العادية ، عند التصوير في الخارج ، تكون ظروف الإضاءة أفضل ، وسطوع المشهد كبير ، والتباين كبير أيضًا عند استخدام أفلام 21DIN متوسطة السرعة مناسبة. إذا كان التباين باهتًا ، استخدم فيلم تباين أعلى قليلاً.

في التصوير الداخلي ، إذا كان الهدف متحركًا ، سواء كان ضوءًا طبيعيًا أو ضوءًا ، فيجب عليك اختيار فيلم ذي حساسية عالية ، والذي يمكن أن يتجنب تأثير تقليل التعرض على مستوى الصورة ، أو لأن وقت التعرض طويل جدًا جعل كائن ديناميكي تشكيل صورة ضبابية. استخدام فلاش التصوير الفوتوغرافي ، والخيار العام 21DIN أو أعلى فيلم photospeed ، بحيث لا يمكن أن يكون مؤشر الحساسية للضوء فقط أكبر ، ولكن أيضا بسبب حساسية عالية والتسامح كبيرة أيضا ، وليس لجعل تباين الفيلم كبير جدا.

عموما اطلاق النار الرياضية ، لا ينبغي استخدام الفلاش ، ديناميكية الرماية الرياضية ، لاستخدام حساسية عالية السرعة (مثل 24DIN ، 27DIN) فيلم.

التصوير الفوتوغرافي في المرحلة غير مناسب للاستخدام مع الفلاش عمومًا. يجب أن يستخدم الفيلم أكثر حساسية.

تتطلب صور الرماية ، والصور الساكنة ، والصور الفوتوغرافية ، مستوى غنيًا ، وحبيبات فضية دقيقة ، وقوامًا قويًا ، ونغمة متناغمة ومتناغمة ، يجب أن تحاول استخدام أفلام منخفضة السرعة ومتوسطة السرعة.

2. فيلم ملون: يستخدم فيلم ملون للتصوير الفوتوغرافي فيلم لون سلبي ولون انعكاس لون.

(1) فيلم سلبي اللون ، بعد أن تم غسلها ، لون الفيلم السلبي (فيلم سلبي) هو صورة سلبية تكميلية للون الكائن الأصلي. وتستخدم السلبيات اللون أساسا لصنع صور ملونة. يمكن طباعتها مباشرة ووضعها في صور بالأبيض والأسود ، ولكن مستوى الصور وتباينها يتأثران. يحتوي الفيلم السلبي الملون على حساسية ضوئية أصغر بكثير من فيلم أبيض وأسود. عند التصوير ، تتأثر باللون والبيئة المحيطة ، مما يؤدي إلى تلوين الفيلم ، ولكن يمكنك استخدام مرشحات مختلفة في إنتاج الصور لتصحيحها. الفيلم السلبي الملون هو أكثر الأفلام الملونة استخدامًا.

(2) فيلم عكس اللون ، والتي يمكن أن تحقق نفس لون الصورة ككائن بعد عملية الانعكاس. تتفوق الصورة الملونة لأفلام الانعكاس الملون واستنساخ الألوان وضوح الصورة على الصور الملونة ، كما أن طباعة أفلام عكس الألوان أفضل من الصور الملونة. لون فيلم عكس ، لونه حقيقي ومشرق وكامل. متطلبات إطلاق صارمة ، والتسامح الضوء هو صغير جدا ، تتطلب التعرض دقيقة ، إذا كان الفرق التعرض من 1/2 مرات ، ومجموعة متنوعة من الألوان والكثافة ، وسوف تتأثر مستويات بشكل ملحوظ.